معارك عنيفة في باب المندب والجيش واللجان يكبدون مرتزقة العدوان خسائر كبيرة وصواريخ الكاتيوشا تدك تجمعاتهم في مديرية ذباب

صنعاء سيتي – اخبار محلية

 

استهدف أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية الجمعة، تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلف الشبكة ومنطقة السيمي في مديرية ذباب بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

كما قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في هجومين منفصلين للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم وتجمعاتهم في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري لـ “ صنعاء سيتي”، بتنفيذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع وتجمعات المرتزقة في منطقة الصيار في مديرية الصلو، مؤكدا مقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة.

وأضاف المصدر أن عدد من مرتزقة العدوان قد لقوا مصارعهم وتم اغتنام أسلحة متنوعة خلال عملية للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبل عسق بمديرية حيفان بالمحافظة.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس الخميس، صاروخا نوع زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في مديرية موزع، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على جبل الرضعة في الأقروض بالمحافظة الذي يتمركز فيه مرتزقة العدوان.

التعليقات مغلقة.