توزيع سلات غذائية لعدد 100 أسرة فقيرة بالعاصمة صنعاء

صنعاء – اخبار محلية 

وزعت مؤسسة مودة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية، اليوم بالعاصمة صنعاء 100 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة .

واوضح المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالله الكبسي، ان المؤسسه تسعى لتلمس أوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية جراء الحصار والعدوان الغاشم، حيث تنفذ مسوحات ميدانية ومن ثم تسجيل الاسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة .

واشاد الكبسي بمؤسسة بنان التنموية الخيرية على تفعيل دور الشراكة بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وتشبيك العلاقة وتوطيدها من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة .

الى ذلك قالت المديرة التنفيذية لمؤسسة بنان التنموية الخيرية مريم المراني :”بان المؤسسة الى توسيع الشراكة مع عدة مؤسسات ومنظمات في تنفيذ المشاريع الخيرية لما لها من اثر في تكامل البيانات للاسر النازحة والاسر المحتاجة والاشد فقراً ،و توحيد الجهود والامكانيات التي تمتلكها منظمات المجتمع المدني في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .

من جهتهم عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الانسانية من مؤسسة مودة الخيرية التنموية.

تجدر الاشارة الى ان المؤسستان قد قامتا خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات سعياً الى توسيع مجال التعاون والانشطه لتشمل العديد من المحافظات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com