وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يترأس اجتماع مشترك . لإقرار العروض المقدمة من التجار الخاصة بالبطاقة السلعية

صنعاء – اخبار محلية

ترأس اليوم اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، اجتماعا مشتركا لوزارتي الداخلية والصناعة والتجارة مع عدد من التجار الذين تقدموا بعروض لوزارة الداخلية لصرف البطاقة السلعية لمنتسبي وزارة الداخلية.

وفي الاجتماع شدد اللواء علي سالم على ضرورة التزام المتعهدين بالشروط والمواصفات التي وضعتها وزارة الداخلية بما في ذلك توفير اماكن للبيع كافية وفي اماكن مناسبة والصرف وفق آلية تجنب منتسبي الداخلية
الازدحام والتجمعات التي تعرضهم للمخاطر الأمنية، وتوفير السلع المطلوبة وبأسعار السوق ، كما أكد الأخ الوكيل انه قد وجه بتشكيل لجان تقوم بالنزول الميداني الى مواقع الصرف التابعة للتجار الذين تقدموا بعروضهم للوزارة للتأكد من صحة ما جاء في عروضهم و من أنها وفق الشروط الموضوعة من قبل الداخلية وتقييمها قبل توقيع العقود معهم .

كما أكد الأخ الوكيل ان توفير احتياجات منتسبي الوزارة من خلال البطاقة السلعية ، وتلافي الوقوع في الأخطاء والسلبيات السابقة يتصدر قائمة اهتمامات قيادة الوزارة .

ومن جانبه أكد الاستاذ منذر عبد العزيز الشرجبي وكيل وزارة الصناعة والتجارة وممثلها في اجتماع اليوم ، أن وزارة الداخلية يجب أن تحظى باهتمام خاص من الحكومة والقطاع الخاص بما يضمن توفير البطاقة السلعية لمنتسبيها بالشكل الذي يستحقونه ، ويوازي تضحياتهم .

وفي الاجتماع تداول ممثلو وزارتي الداخلية والصناعة مع التجار الذين تقدموا بعروضهم مختلف القضايا والإشكالات المتعلقة بالبطاقة السلعية .

وفي ختام الاجتماع تم فتح الظروف المتظمنة للعروض المقدمة من التجار، من قبل لجنة فتح المظاريف ، والتي ستبلغ التجار بالعرض المقبول يوم غد الأحد ١٦ يوليو .
حضر الاجتماع العميد عبدالسلام ناجي وكيل مساعد للموارد المالية ، والعميد عبدالباري الطالبي وكيل مساعد للموارد البشرية و العقيد عبد الرقيب البريهي مدير مكتب الوكيل ، والعميد عبدالخالق السياني مدير عام التموين بوزارة الداخلية ، وعدد من مدراء عموم وزارة الداخلية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com