عملية هجومية مباغتة للجيش واللجان على مواقع المنافقين بمنطقة #يام بـ #نهم وأخرى نوعية بـ #الجوف

صنعاء – اخبار محلية

 

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في العدة والعتاد فجر اليوم الأربعاء5/7/2017م إثرعملية هجومية مباغته شنته وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع بمنطقة يام بمديرية نهم شمال شرق العاصمة صنعاء، كما لقي عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصرعهم، بعملية اقتحام نوعية أخرى للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في مديرية المصلوب بالجوف.

مصدر عسكري أفاد أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوما مباغتا على مواقع المنافقين المرتزقة في منطقة يام بعد قصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم في المنطقة محققة أهدافها بدقة, مؤكدا مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير تحصيناهم وعتادهم العسكري في منطقة يام بنهم.

وذكر المصدر بأن الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي نحو مواقع الجيش واللجان بمحاذاة العقران بنهم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

و في محافظة الجوف أكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوما مباغتا على مواقع للمرتزقة جنوب السلان بمديرية المصلوب، أوقعت العديد منهم بين قتيل وجريح.

يذكر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم شن مساء أمس الثلاثاء أربع غارات على مخيمات للبدو الرحل بمديرية برط المراشي بمحافظة الجوف، تسببت في إحراق الخيام ونفوق عدد من المواشي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com