مكتب التربية بمحافظة صنعاء ينظم لقاء للقيادات التربوية والسلطة المحلية بالمحافظة

صنعاء – اخبار محلية 

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم لقاء موسع للقيادات التربوية والسلطة المحلية والأمنية تحت شعار ” نحو دور فاعل للسلطة المحلية والأمنية لضمان نجاح سير إمتحانات العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي الجاري”.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ووكيل وزارة التربية المساعد فؤاد الشامي ومدراء المديريات، أكد وكيل أول المحافظ حميد عاصم أهمية تضافر جهود السلطة المحلية والأمنية مع القطاع التربوي لإنجاح العملية الإمتحانية.

وأشار إلى أهمية دور قيادات وكوادر التربية في إنجاح العام الدراسي وصولا إلى الإمتحانات النهائية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. حاثا على ضرورة تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب بما يكفل تأديتهم الإمتحانات بكل سهولة.

فيما أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار الحرص على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الإمتحانات .. مثمنا دور السلطة المحلية في دعم العملية التعليمية.

من جانبه أشادت كلمة وزارة التربية التي ألقاها مدير مكتب الوزير أحمد البشري بجهود السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة لإنجاح العملية التعليمية .

وأكد اللقاء أهمية الإلتزام بالتعاميم الخاصة بتحديد المهام للعملية الإمتحانية ودور الجهات ذات العلاقة في إنجاح العملية الإمتحانية .

وكان رئيس المكتب الفني بمكتب التربية فهد المطيري إستعرض الإعداد والتحضير للإمتحانات وعدد المشاركين في عملية الرقابة والإشراف على تنفيذ الإمتحانات الأساسية والثانوية ومهام اللجان الأمنية أثناء الإمتحانات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com