هكذا الخونة.. بالأسماء: مرتزقة لحج يقطعون الطريق عن طلاب من مرتزقة الجوف ويمنعونهم من السفر إلى الخارج رافضين توجيهات المقدشي بالإفراج عنهم

صنعاء – اخبار محلية 

احتجز مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، اليوم السبت ، عدد من الطلاب من أبناء مرتزقة آخرين ينتمون لمحافظة الجوف في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة لحج ، ورفضوا توجيهات قيادة عسكرية عليا موالية للعدوان بالإفراج عنهم.

وأفادت مصادر محليّة أن عناصر من مرتزقة العدوان قاموا بالتقطّع لأربعة من أبناء مرتزقة آخرين ينتمون لمديرية برط بمحافظة الجوف عند مرورهم بإحدى النقاط بمحافظة لحج واحتجازهم لديهم وهم انور حسن دبوان و بسام حسن عمير و سيف عبدالله المياح ورشاد ناشر يحي كزمان.

وأشارت المصادر إلى أن اللواء المرتزقة محمد المقدشي المعين من قبل العدوان كرئيس لهيئة الأركان وجّه بالإفراج عن الطلاب كونهم من أبناء الأسر الموالية للعدوان ، مؤكدةً أن توجيهاته قوبلت بالرفض ولا زال الطلّاب مُحتجزين حتى اللحظة.

وأوضحت المصادر أن الطلاب قدموا مؤخراً من محافظة الجوف إلى العاصمة صنعاء التي مكثوا فيها لعدة أيام دون أن يتم اعتراضهم أو مضايقتهم من قبل أحد وبعد ذلك سافروا باتجاه عدن بهدف السفر عبر مطار عدن الدولي إلى إحدى الدول للدراسة فيها بعد حصولهم على منحة دراسية من حكومة الفار هادي.

يأتي ذلك ضمن مسلسل الصراعات التي تدور فيما بين المرتزقة ومحاولة كل فصيل فرض سيطرته على المنطقة التي يتواجد فيها ، كما تشهد المحافظات التي تقع تحت سلطة الغزاة مرتزقتهم حالة من الفوضى والانفلات الأمني على مدى أكثر من عام ونصف منذ انسحاب الجيش واللجان الشعبية منها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com