شاهد: مشاركة وساعة في تدشين الحملة الوطنية لحملة نأكل مما نزرع تحت شعار “معا لأنقاذ الوطن”

صنعاء – اخبار محلية 

دشنت الحملة الشبابية الوطنية ناكل مما نزرع صباح اليوم السبت 22 أبريل2017م بكلة الزراعة بجامعة صنعاء اولى فعالياتها تحت شعار “معا لأنقاذ الوطن” أستجابة لما دعى لها السيد عبد الملك الحوثي.

وفي التدشين أكد رئيس الحملة حبيش النمرى الذي أن الحملة ليست خاصة بفرد دون آخر للحفاظ على اراضينا الزراعية وليضع المجتمع اليمني بصمة تليق بة حتى يصل الى الاكتفاء الذاتي ويأمن مستقبل الاجيال القادمة.

وأشارالنمري إلى أن تكاتف ومشاركة الجميع قولا ووفعلا هو المحرك الاساسي لهذة الحملة التي ستجعل المجتمع يتخلص من هيمنية الغير والتحرر من سلطة الخارج الذي لن يتوانى عن خناقنا وأستعبادنا في أقواتنا متا ماسنحت لهم الفرصة .

وقال ” أن القرار الان بأيدينا لكي نفرض على الجميع قوتنا وقدرة أرضينا على كفاية ابنائه”.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام ضرورة أن يشد المواطن اليمني على يد الحكومة ويتكاتف لأنجاح هذه الحملة وأن لايبقى المواطن اليمني ينتظر الراتب الحكومي بل ينطلق الى زراعة ارضة.

و طالب رسام الحكومة بأصدار بيانات مبنية على الشفافية الكاملة بين الحكومة والمواطن يتم بثها عبر مؤتمرات صحفية لتسهيل الحملة .

بدوره أكد رئيس جامعة صنعاء محمد الصغير في كلمة له أن الجامعة ستقوم بتجهيز كل المساحات الغير مزروعة في جامعة صنعاء للحملة لتقوم بزراعتها .

وفي ختام الفعالية التي حضرها عدد من المعنين والشخصيات الاجتماعية ،توجة جميع الحاضرين الى دشين الحملة بزراعة عدد من شتلات الطماطم والخضار في عدد من مساحات أرضية الجامعة .

جدير بالذكر أن من أهم أهداف الحملة أشعار رفع روح التعاون والعمل الجماعي بين أبناء اليمن بالألمكانات الذاتية والشخصية بالاضافة الى أشعار الجهات المعنية والشعب بضرورة تفعيل قطاع الزراعة وتخصيص أماكن شاسعة وتجنيد شباب من أجل الزراعة (جيش مزارع) وتوفير القوت الضروري للأفراد في ظل الحروب السائدة في البلاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com