((كن شجاع يا هادي و أعلنها للشعب اليمني وقدم استقالتك)) بقلم / خميس الشحي.. كاتب و ناشط سياسي – سلطنة عمان

صنعاء – مقالات 

من الواضح بأن عدن أصبحت يسيطر عليها الكيان الإمارات…سيطرة تامة وكأنها جزء من التراب والاراضي الاماراتية … ان صدقت المعلومات بأن حكومة الرئيس هادي منعت من دخول عدن بأوامر إماراتية … ومن هنا يجب على مايسمى بالرئيس هادي وحكومته أن تكون لديهم الشجاعة والرجولة ويعلنون بصريح العبارة للشعب اليمني البطل بأن الجزء الجنوبي من البلاد محتل من قبل أبناء زايد … وأن هادي هو السبب الذي أوصل البلاد الى هذا المستوى من التردي والإستسلام والخيانة … حقيقة كيف يقبل هادي وحكومته على نفسهم بأن يكون رئيس وهو لا يستطيع الدخول إلى بلاده إلا بإذن دولة أخرى .. يا للخزي والعار أن يكون رئيس يمني بهذا المستوى من الإستسلام والخنوع والمهانة … ومازال يدعي بأنه رئيس الجمهورية اليمنية .

يا رئيس الشرعية في يمن الحضارة والتاريخ والحكمة يوالإيمان … أصبح حالك حال الرئيس الفلسطيني محمود عباس لا يستطيع ان يخرج او يسافر إلا بأذن من السلطات الإسرائيلية .. الا تكون لديك ذرة شجاعة وتعلنها للعالم بأنك أنت الذي سلمت اليمن للغزاة وإن تدهور اليمن ووصوله إلى هذا المستوى من الفقر وضنك العيش أنت سببه لإرتمائك في أحضان بني سعود وأبناء زايد ..
تذكر بأن سلفك في الحكم كان شوكة في أعناق حكام هذه الأنظمة والدول … التي أنت ركعت لهم .. ولكن الرئيس السابق علي عبدالله لم يرضى بالمهانة والإستسلام لأكثر من 3 عقود برغم من قلة موارده.

كن شجاع يا هادي و أعلنها للشعب اليمني وقدم استقالتك

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com