تفاصيل زيارة الرئيس صالح الصماد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

صنعاء – اخبار محلية

زار الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم ومعه الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وكان في استقبال رئيس المجلس ونائبه رئيس الجهاز القاضي الدكتور أبو بكر السقاف ووكلاء الجهاز الذين رحبوا بزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه إلى الجهاز .. مؤكدين أن الزيارة تعتبر دافعا قويا للجهاز وعمله وتقديرا له ولكوادره التي تواصل العمل متحدية كل الصعوبات والمعوقات التي أراد العدوان السعودي الأمريكي وأدواته ومرتزقته أن يحقق من خلالها تعطيل وإفشال المؤسسات وأعمالها .

وعقد رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه إجتماعا بقيادة الجهاز .. تم خلاله استعراض أعمال الجهاز خلال الفترة الحالية وما يتم تنفيذه من برامج ناجحة ومنها الرقابة المصاحبة وأعمال تقييم الأداء ومراجعة التقارير السابقة .

كما استعرض الاجتماع ما تعرض له الجهاز من أضرار مباشرة جراء العدوان السعودي الأمريكي وغارات الطيران المتواصلة على منطقة عطان التي يقع ضمنها مقر الجهاز.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه بتحدي قيادة الجهاز وكوادره الوطنية لكل الصعوبات والمخاطر ومنها تحدي الوجود في منطقة دائمة الإستهداف، ممثلين للروح والهوية اليمنية القوية والمتماسكة والقادرة على صناعة الفرق في المواقف الصعبة والتي تتطلب نوعا مميزا من الرجال والبطولات التي تجسدت في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وقيادته وكوادره وصورا من صورها الناصعة والمتجددة وأنهم يمثلون حجر من أحجار الزاوية في بناء المستقبل اليمني المنشود.

فيما ثمن رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وقيادة الجهاز عاليا زيارة رئيس المجلس ونائبه .. مؤكدين أن هذه الزيارة ستعزز من الأعمال والمشاريع التي يعمل الجهاز على إنجاحها وتفعيلها في هذه المرحلة بكل صعوباتها وتحدياتها .

وأكدوا أن المشكلات والإستهداف الدائم لمؤسسات الدولة ومنها الجهاز وكوادره لن تفت في عضدهم وستجعلهم أكثر حرصا على إنجاح أعمالهم ومهامهم، وفي المقدمة الحفاظ على الجهاز ووظيفته وكيانه وسجله العملي والمهني التراكمي المتميز وكوادره الوطنية المشهود لها من الجميع.

رافقهما خلال الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com