الجيش واللجان الشعبية يواصلون عملياتهم النوعية في مختلف الجبهات الداخلية وفي الحدود

صنعاء – اخبار محلية

كبّدت قوات الجيش واللجان الشعبية جيش العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية وفي الحدود خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في مواقع الصبابة ، الكرس ، الشبكة ، العبادية ودكت تحصيناتهم في موقع مستحدث فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات عسكرية في قرية القفل بجيزان ، مشيراً إلى أنه تم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع جلاح واستهداف جرافة في موقع قائم زبيد .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع مستحدث خلف السديس ، قبالة موقع رشاحة ، غربي المخروق ، الفواز ، الضبعة والعش في نجران .

وذكر المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان أسفل تباب حام في مديرية المتون بمحافظة الجوف ، واستهداف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي و بوابة وادي نملة بمديرية نهم بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى مصرع ستة من المرتزقة في عمليات متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب ، منوهاً إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من صد زحف للمرتزقة باتجاه كهبوب في محافظة لحج وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وأكد المصدر مصرع عدد من الغزاة بينهم إماراتيين وسودانيين وعشرات المرتزقة إثر استهداف تجمعاتهم في المخا بصلية صواريخ كاتيوشا وقصف مدفعي مكثف.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com