فعاليات ختامية للذكرى السنوية ل

صنعاء – اخبار محلية

اختتمت ،اليوم السبت 21 جماد اول 1438 هـ ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد1438هـ، في محافظات ذمار والحديدة وحجة وصعدة، والمحويت بفعاليات كبرى في كل محافظة على حدة.

وخلال الفعاليات المتنوعة اكد المشاركون على أن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب وعقول أبناء الشعب اليمني وأن تلك التضحيات والبطولات هي من ستصنع الحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني… مستعرضين ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر في إنتهاك سافر للقانون الدولي وكل المواثيق والأعراف الدولية .

كما اكدت الفعاليات على أهمية تخليد الادوار البطولية للشهداء الذين بذلوا انفسهم وارواحهم في سبيل الله وفي سبيل حماية اوطانهم وارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم واجبهم في ساحات الشرف والعزة والكرامة . مستنكرين جريمة استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي مجلس عزاء نساء بمديرية أرحب بصنعاء مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من النساء والأطفال.

ودعت الكلمات الى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ورعاية الجرحى والنازحين ومن تضررت منازلهم وممتلكاتهم جراء غارات العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني. مشيدةً بالصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن تراب الوطن الطاهر ضد الغزاة والمرتزقة المنافقين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com