السيد نصر الله : معلومات تؤكد مشاركة اسرائيل الى جانب امريكا في الحرب واليمنيين ليسوا منتظرين لأي أحد في العالم

صنعاء – متابعات

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الكيان الصهيوني شريك مادي وحسي في العدوان العسكري الامريكي – السعودي الشبه عربي على اليمن .

وأشار نصرالله أن هناك معطيات حسية وعلمية تؤكد أن هناك دعم إسرائيلي معلوماتي وتقني وعبر طيارين اسرائيليين للتحالف السعودي.

واضاف نصر الله أن غالبية الشعب اليمني ما زالت تضحي وتصمد بوجه العدوان وما يجري في اليمن اسطورة يصنعها الشعب اليمني والقيادة الشابة والحكيمة هناك .

واوضح “نحن نقترب من سنتين من الحرب على اليمن، الحرب الاميركية – السعودية الشبه عربية، وفي مقدمها دولة الامارات التي هي جزء اساسي من هذا العدوان على اليمن” .
واعتبر أن ما يجري في اليمن هو احتلال اماراتي سعودي وقال ان هناك محافظات يمنية تحت سيطرة القاعدة والاحتلال الإماراتي فيما لا يتم تمكين عبدربه منصور هادي من مدينة أو مطار عدن مشيراً للاحداث التي شهدتها عدن قبل أيام وأجبرت هادي على الخروج والعودة للسعودية.

وتابع نصرالله معتبراً أن الصمود في اليمن ناتج عن صمود الشعب اليمني وراء القيادة الشابة في إشارة لزعيم أنصارالله عبدالملك الحوثي.
وفيما يخص الجيش السعودي قال أنه لا يقاتل إلا في أجزاء بسيطة وأن هناك “مرتزقة من اليمن والأردن وأفغانستان يقاتلون على الجبهات اليمنية” بحسب قوله.

وكشف نصرالله أن السعودية تبحث عن مخرج من الحرب يحفظ ماء وجه ولي ولي العهد محمد بن سلمان الذي يريد أن يصبح ملكاً.

وفي هذا السياق قال نصرالله “علمنا من الكواليس أن السعودية تبحث عن مخرج لهذه الحرب يحفظ ماء وجه من يُنتظر أن يصبح ملكاً”.

وفي إشارة لقول رئيس الحكومة الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس في مؤتمر صحفي مع الرئيس الأمريكي أن “الدول العربية لا ترى إسرائيل عدواً بل حليفا” قال نصرالله أن احدى ساحات التحالف السعودي الإسرائيلي هي في اليمن.
ونوه نصرالله بالقول : لدى اليمنيين من العقل والحس ما يستطيعون به أن يطوروا صواريخهم وأسلحتهم.. وليسوا منتظرين لأي أحد في العالم .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com