رئيس اللجنة الثورية العليا ومحافظ صنعاء ومدير مؤسسة الشهداء يكرمون عددا من أسر محافظة صنعاء في مهرجان تكريمي.

صنعاء – اخبار محلية

كرم رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة اليوم عدد من أسر الشهداء بالمحافظة ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال التكريم الذي نظمته مؤسسة الشهيد بحضور عدد من قيادات المحافظة والمشائخ والشخصيات الإجتماعية، اعتبر رئيس اللجنة الثورية أن تكريم أسر وذوي الشهداء عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وشدد على أهمية رعاية أسر الشهداء وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني .. لافتا إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في تجاوز الصعوبات التي يمر بها الوطن والمؤامرات التي تحاك ضده.

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بمواقف أبناء ومشائخ ووجهاء محافظة صنعاء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. مثمنا التضحيات التي يقدمها أبناء المحافظة في الدفاع عن الوطن .. مشيدا بدور مؤسسة الشهيد في الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء.

فيما أكد المحافظ قطينة الحرص على رعاية أسر الشهداء وذويهم باعتباره واجب ديني، عرفانا بتضحياتهم التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن .

وأشار إلى أهمية التلاحم والاصطفاف وبذل مزيد من التضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مشيدا بما يسطره أبناء محافظة صنعاء من بطولات في مواجهة الغزو الهمجي الغاشم على اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com