صور: مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومؤسسة الشهداء يزورون العلامة السيد/ حمود عباس المؤيد

صنعاء – اخبار محلية

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد قام مدير مكتب رئاسة الجمهورية الاستاذ محمود الجنيد ومدير عام مؤسسة الشهداء والوفد الاعلامي المرافق لهم، بزيارة العلامة الكبير السيد حمود عباس المؤيد، احد ابز واكبر علماء اليمن.
حيث رحب العلامة حمود عباس المؤيد بالوفد الزائر داعيا الله بأن يكون كل شرفاء اليمن من اهل جنته ورضوانه، وغفرانه، موجها تحية لرئاسة الجمهورية ومؤسسة الشهداء.

واكد فضيلة العلامة حمود عباس المؤيد على ان الشهداء هم رفقاء الانبياء والصديقين في جنان الخلد، من جته اكد الدكتور علي حمود عباس المؤيد على ان العلامة حمود عباس المؤيد قدم اثنين من احفاده شهداء في سبيل الله والدفاع عن الارض والعرض، والاسرة حاضرة لتقديم المزيد في سبيل الله والدفاع عن الارض.

من جهته اكد مدير مكتب الجمهورية على ان للعلماء دور كبير وفعال في مواجهة الافكار الضلامية التدميرية التي تقودها امريكا عبر المشروع التكفيري في المنطقة، وان العلماء هم في مقدمة من يضحون كما يجري اليوم حيث سقط العديد من العلماء شهداء وهم يدافعون عن دين الله والارض في مواجهة العدوان السعودي الامريكي والمنافقين الذين يستخدمهم لتدمير الاسلام وتدمير الاوطان.

واوضح الاستاذ طه جران مدير عام مؤسسة الشهداء ان العلماء المجاهدين المتحركين هم من قادوا حركة الوعي وحمل المشروع القرءاني الذي ارعب العالم، بداية من السيد العلامة بدر الدين الحوثي وغيره من العملاء الكثير ومنهم العلامة حمود عباس المؤيد، وثمرة تحركهم واضحة في الروحية التي يحملها المجاهدون ومن سبقهم من الشهداء.

التعليقات مغلقة.