طيران العدوان السعودي الامريكي يشن عشرات الغارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات مستهدفا المواطنين وممتلكاتهم

صنعاء – اخبار محلية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن عدة غارات على ريمة حميد و مصنع للبلاستيك ومنطقة القرنب بمديرية الحيمة الخارجية في محافظة صنعاء.

كما شن الطيران سلسلة غارات على مديرية نهم استهدفت منطقة محلي وجنوب وادي محلي وغرب عقبة الصناني ومناطق المجاوحة وسويد وغرب المدفون وشرق بني عامر ومنطقة بني أستر وبني ناجي وبني شكوان ومنطقة الرباح، وألقى الطيران قنبلة عنقودية على منطقة العقران بالمديرية نفسها.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارات على مناطق في محافظة صعدة منها منطقة آل مسعود في مديرية سحار ومنطقتي الصافية والملاحيط بمديرية الظاهر ومفرق باقم ومنطقة البقع بمديرية كتاف ومنطقة مندبة، كما تعرضت منطقة قماعل الحدودية بمديرية باقم لقصف صاروخي سعودي.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارت على معسكر خالد بمديرية المخا ومنطقة العمري بمديرية ذباب في تعز واستهدفت بوارج العدوان المعسكر بـ 16 صاروخا، كما شن الطيران سبع غارات على مدرسة الحرس بالدائري الغربي بمدينة ذمار.

وأكد المصدر أن الطيران شن غارتين على الدفاع الساحلي بالجبانة بالحديدة وأربع غارات على جبل ناصه في محافظة الضالع وغارة على جمارك حرض بمحافظة حجة، وغارة على قرية الصيابة في جيزان.

وذكر المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بسلسلة غارات مناطق متفرقة من مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة، وشن غارة على مديرية صرواح في مأرب كما قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة بالمديرية نفسها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com