#نهم : صد زحف كبير للمرتزقة من ثلاثة محاور ويتكبدون خسائر فادحة لليوم السابع على التوالي

صنعاء – نهم

دحرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء زحفا كبيرا قام به مرتزقة العدوان من ثلاثة محاور بمديرية نهم شرق محافظة صنعاء وكبدوهم خسائر بشرية فادحة لليوم السابع على التوالي.
مصدر عسكري أكد بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية صدت زحف واسع لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المدفون، وتم إحباط محاولة زحف للمرتزقة باتجاه سد العقران‘ وزحف ثالث باتجاه جبل المنارة الإستراتيجي.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير عدد من آلياتهم العسكرية خلال محاولة الزحوفات الفاشلة وفرار آخرين أمام ضربات الجيش واللجان تاركين جثث قتلاهم في شعاب ووديان نهم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات الجوية على مناطق المدفون ومحلي ونقيل بن غيلان والعقران والمجاوحة لرفع معنويات المرتزقة المنهارة ، مستخدماً القنابل العنقودية المحرمة دولياً، لكن دون أيَّة جدوى.

وكان المئات من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم وأصيب العشرات وتدمير عشرات الأليات العسكرية التابعة لهم خلال الأيام الماضية لتتحول جبهة نهم إلى محرقة للمرتزقة واذيال قوى العدوان ، حيث تقذف قياداتهم بالعشرات من المجندين فيها يوميا طمعا في الحصول على المال السعودي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com