وزير الداخلية اللواء القوسي يفتتح مجمع الإصدار الآلي في محافظة صنعاء

صنعاء – خاص

افتتح وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي اليوم مجمع الإصدار الآلي في إدارة أمن محافظة صنعاء.

وفي الافتتاح الذي حضره محافظ صنعاء حنين قطينة، أشاد وزير الداخلية بجهود ضباط وأفراد أمن محافظة صنعاء، وحث العاملين بمجمع الإصدار الآلي على التدقيق والتحري عند إصدار الوثائق والحد من عمليات التزوير للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأكد أهمية تقديم الخدمات للمواطنين في الحصول على الأوراق الثبوتية وفقاً للآلية الإلكترونية الحديثة، منوهاً إلى ضرورة الانضباط والتواجد اليومي في عموم مواقع الخدمات التي يحتاج إليها المواطن.

فيما أكد مدير أمن محافظة صنعاء العميد أحمد المأربى أهمية المركز الذي سيسهم في توحيد قاعدة البيانات الأمنية ويقدم خدماته للمواطنين للحصول على الأوراق الثبوتية المتعلقة بالأحوال المدنية والجوازات والمرور، مثمناً كافة الجهود المبذولة لافتتاح المركز وتوفير احتياجاته.

إلى ذلك تفقد وزير الداخلية اللواء محمد القوسي الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والإعلام الأمني واطلع على سير العمل في الإدارات والأقسام المختلفة.

وعبر الوزير خلال لقائه بالعاملين من ضباط وصف وأفراد بحضور المدير العام العميد أحمد عثمان عن تقديره لصمودهم في مواقع العمل منذ بداية العدوان وحثهم على مواكبة أنشطة الوزارة من خلال العمل الإعلامي والتوعوي.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد وجه وزير الداخلية بإعادة إصدار المطبوعات الخاصة بالإعلام الأمني المتمثلة بصحيفة الحارس الأسبوعية ومجلة الحراس الفصلية وكذا تفعيل البرامج التلفزيونية الأمنية.
من جانبهم استعرض العاملون في التوجيه والإعلام الأمني الهموم والمشاكل التي تواجههم وسبل التغلب عليها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com