#نهم تواصل حصد مئات المرتزقة وعشرات القادة لليوم الرابع، صور لقتلى قيادات المرتزقة هذا اليوم

صنعاء – نهم

لليوم الرابع على التوالي تتواصل معارك شرسة بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة ومرتزقة النظام السعودي من جهة أخرى ، بمديرية نهم في السلسلة الجبلية الشرقية لمحافظة صنعاء وغرب محافظة مأرب ، ما اسفرت عن سقوط العشرات من الرتزقة بينهم قيادات بارزة بين قتيل وجريح.

فقد تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم اﻷحد 25 ديسمبر 2016م، من صد زحف لمرتزقة النظام السعودي في التباب المحاذية للقتب وباتجاه التباب السود في المدفون بمديرية نهم.

فيما رد الجيش اليمني واللجان الشعبية بشن هجوم مضاد وبعملية نوعية اسفرت عن مقتل العشرات من المرتزقة بينهم 4 قيادات بارزة لقوات المرتزقة .

واكد مصدر صحفي  مصرع المرتزق العقيد احمد محمد علي الصباري اركان حرب اللواء 72 ، والنقيب المرتزق محمد علي راشد قائد سرية الاحتياط في اللواء نفسه ، والمقدم المرتزق محمد نعمان التويني قائد كتيبه في نفس اللواء ، الملازم المرتزق حسان أحسن الحاج قائد مايسمى بمجموعة همدان.

وفي وقت سابق اشارت المصادر الى مصرع 89 عنصراً من مرتزقة السعودية خلال المواجهات في الثلاثة الايام الماضية ، واكد مصدر موثوق إصابة قائد اللواء 72 العميد المرتزق محمد العذري ، كما اوضح المصدر ان اغلب القتلى والجرحى من منتسبي اللواء 72 الموالي للعداون السعودي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com