أبطال الجيش واللجان يحققون انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

صنعاء – اخبار محلية

أكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية واصلوا تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

وأوضح المصدر أن عسكريين سعوديين اثنين لقيا مصرعهما في رقابة الطلعة بنجران في عملية قنص استهدفتهما، فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم ودمرت آلية تابعة لهم في إستهداف تجمعاتهم في منفذ الخضراء بعدد من قذائف المدفعية.

وفي عسير أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أحرقوا طقمين سعوديين ومخزن أسلحة بقصف مدفعي على موقع المسيال ما أدى إلى اشتعال النيران لساعات، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية المجمع الحكومي وما جاوره في الربوعة بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب محققة إصابات مباشرة.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان تمكنوا من تدمير دبابة سعودية جوار برج موقع جوبح العسكري، وأحرقوا دبابة ابرامز سعودية بصاروخ موجه شمال موقع الكرس، كما تمكنوا من قنص جندي سعودي في موقع التبة الحمراء، فيما لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين في استهداف تجمعاتهم بعدد من قذائف المدفعية في موقع القنبور وجنوب بوابة الموسم.

وفي محافظة تعز أكد المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة العدوان في تبة العمدان بالضباب، فيما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم أمام التبة السوداء بمديرية الضباب.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا من نوع صمود محلي الصنع على تجمع للمرتزقة في منطقة كرش بمحافظة لحج، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة في معسكر كوفل بمحافظة مأرب، وجرى إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأوضح المصدر أن 15 من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح 13 آخرين في منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف خلال عملية السيطرة عليها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وذكر المصدر عدد من أسماء المرتزقة الذين لقوا مصرعهم ومنهم، حسين محمد الجميدر، مبخوت محمد جحره، حمد محمد جعفر، ولد صالح الفاظلي، محسن عياش الدجري، علي صليم النوفي، صالح كلفوت، مؤكدا أن جميعهم من بني نوف، مشيرا إلى مصرع ثمانية مرتزقة آخرين تابعين للقيادي المنافق الوايلي.

وقال المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمنافقين في منطقة البيضاء بمديرية المصلوب، فيما تم استهداف تجمعات أخرى للمنافقين في منطقة الحراشف أطراف مديرية المتون بصواريخ كاتيوشا والقصف المدفعي.
وفي جبهة مديرية نهم بمحافظة صنعاء، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر عدة زحوفات للمنافقين على مناطق متفرقة بالمديرية سقط على إثرها أكثر من ثلاثون منافقا وجرح العشرات منهم.

وأشار المصدر إلى أن من بين قتلى المنافقين المقدم حمزة زياد وعدد كبير من الجرحى خلال محاولات الزخف أمس ولاتزال أغلب الجثث متناثرة على جوانب الطرقات والأودية.

وأكد المصدر العسكري لوكالة الأنباء (سبأ) مصرع ثلاثة قيادات كبيرة و67 مجند من المنافقين خلال الأيام الماضية في جبهة نهم، ومن هذه القيادات العقيد المنافق جميل محمد ناصر، والعقيد ركن المنافق ناصر القيلعي، والمقدم المنافق محمد اللوذعي مع سبعة وستين فرد من كتيبة الفرقان جميعهم قتلوا في جبهة نهم خلال الأسبوع الماضي وسط تكتم كبير للمنافقين على العدد الكبير من ضحاياه الذين لقو مصرعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية من خلال القصف المدفعي والصاروخي والقنص والمواجهات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com