بعد بث مشاهد “الكمين” .. مصادر تؤكد اختطاف وقتل ضباط سعوديين لجنوبيين بتهمة تسريب مادة بثتها قناة المسيرة

صنعاء – اخبار محلية

لاقت المشاهد التي بثتها قناة المسيرة الفضائية تحت عنوان ” الكمين ” متابعة واسعة في المناطق الجنوبية ودول الخليج ، مخلفةً ردود فعل متباينة حول المادة التي نشرتها الاستخبارات اليمنية العسكرية وبثتها القناة ليل أمس الأربعاء.

ناشطون جنوبيون عبروا عن استياءهم الشديد لبيع الكرامة الجنوبية بأموال خليجية للقتال في خارج مناطقهم،  في ظل وجود مؤشرات قوية لجهة عدم رجوعهم وتعرضهم للقتل في معركة ليس فيها للجنوبين ناقة ولا جمل بحسب تعبير إحدى الشخصيات الجنوبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصادر استخباراتية أكدت لوكالة مرصد أن الجانب السعودي قام باختطاف عدد من أبناء الجنوب من المقاتلين في المناطق الحدودية لصالح المملكة، على خلفية ما اسمته ” تسريب”  واتهاماهم بالعمل لصالح الاستخبارات العسكرية،  في ظل وجود أنباء تتحدث عن قتل عدد منهم .

وكانت قناة الساحات المحلية بثت اعترافات لقائد المدفعية في منطقة حرض والذي أكد فيها على سوء المعاملة التي يُعاملون بها من قبل الطرف السعودي والاستغلال الرخيص لأرواحهم داعيا من تبقى من المغرر بهم في جبهة ميدي للعودة.

جدير ذكره أن عدد كبير من أبناء المناطق الجنوبية لقوا مصرعهم في جبهة نجران بعد زج النظام السعودي لهم في الخطوط الأمامية

يشار إلى أن دول الخليج عمدت خلال الفترة الماضية إلى نقل الجنوبيين إلى جبهات الحدود للقتال نيابة عن جنودها في خطوة تهدف إلى تفريغ الجنوب من أبناءه المقاتلين لمزيد من التحكم والسيطرة ، بالإضافة إلى الدفاع عن الأراضي السعودية التي عجز نظامها الدفاع عنها

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com