ضبط عناصر من عصابة إجرامية متخصصة في سرقة جنابي المواطنين بصنعاء

صنعاء – اخبار محلية

تمكنت مباحث أمانة العاصمة من ضبط عناصر من عصابة إجرامية متخصصة في سلب ونهب المواطنين في الشوارع تحت تهديد السلاح .

وقال مدير مباحث أمن العاصمة العقيد الركن معمر هراش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن رجال الأمن ضبطوا بعض المتهمين في العصابة المتخصصة بسرقة الجنابي من المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح باستخدام الدراجات النارية في شوارع العاصمة صنعاء “.

وأضاف ” إن أفرد العصابة المقبوض عليهم اعترفوا بسرقة 13 جنبية وقد تم إستعادة ثلاث جنابي إلى الآن وجاري البحث عن بقية الجنابي”.. مبينا أن هذه العصابة من أخطر العصابات الإجرامية المطلوبة في جرائم سرقة ونهب وقطع الطرقات وسرقة المواطنين المارين في الشوارع.

ولفت إلى أن المتهمين كانوا يترصدون المواطنين ويتعقبون من يحمل أموال أو أشياء ثمينة وجنابي ويقوموا بنهبها بالقوة وتحت تهديد السلاح.

وأكد مدير مباحث أمن العاصمة أنه من خلال عملية المتابعة والتحري وبعد تلقي بلاغات من الضحايا تم متابعة ورصد وتعقب تحركات المتهمين في جميع مناطق وأحياء أمانة العاصمة، وإلقاء القبض على عناصر من أفراد العصابة ولازال البحث جاري للقبض على بقية العصابة.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تستكمل حاليا التحقيقات مع العصابة في الجرائم التي إرتكبوها والمتهمين فيها بسرقات الجنابي لاستعادتها ومن ثم إحالتهم للجهات المعنية لينالوا جزائهم الرادع.

وكشف العقيد هراش أن رجال الأمن ألقوا القبض على المتهم بجريمة قتل جندي في القوات المسلحة تم قتله وسرقة سلاحه في 11 سبتمبر الماضي في قضية كانت مجهولة في إطار منطقة الصافية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com