قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق مزيداً من الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وفي الحدود

صنعاء – اخبار محلية

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات وألحقت خسائر كبيرة بالجيش السعودي ومنافقيه وآلياتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف كبير للمنافقين و لجيش السعودي على منفذ علب الحدودي مسنودا بالطيران ما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم.

وأكد المصدر مصرع ضابطين سعوديين وضابط من الجنسية الباكستانية برتبة مقدم يدعى محمد فضل يعمل مع القوات السعودية كمشرف على بعض العمليات في قصف للجيش واللجان استهدفهم في أحد المناطق المحاذية لمنفذ علب في عسير.

وأشار المصدر إلى أن القوتين الصاروخية والمدفعية شنت قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مواقع الجيش السعودي في منفذ علب وخلفه وموقعي الشبكة والملطة، كما استهدفت المدفعية موقع العش في نجران محققة إصابات مباشرة، واستهدف قصف صاروخي تجمعات الجيش السعودي بموقع الحماد.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد كبير من المنافقين خلال محاولة زحف من جهة نجران باتجاه منفذ البقع الحدودي، كما تم تدمير آلية سعودية ومصرع طاقمها بالقرب من منفذ الخضراء في نجران.

وذكر المصدر أنه تم قنص جنديين سعوديين في موقع أبو الضبرة بقطاع جيزان، واستهدف قصف مدفعي تجمعات المنافقين بجمارك الطوال، في حين استهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعا للجنود السعوديين بموقع القرن.

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات منافقي العدوان في تبة المصارية بمديرية صرواح محافظة مأرب، فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات المنافقين في منطقة جميح التابعة لمديرية كرش بمحافظة لحج بصواريخ الصرخة 3 محلية الصنع وسقوط عدد كبير منهم مابين قتيل وجريح.

وفي محافظة تعز بيّن المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمنافقين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا والمناطق المحاذية للدفاع الجوي وجنوب مديرية ذوباب أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، منوهاً إلى أن القوة الصاروخية دكت تجمعات منافقي العدوان في باب المندب بصاروخي أورغان .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفاً للمنافقين باتجاه تبة القبع بالفراوش في صبر الموادم بتعز نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما لقي ستة من المنافقين مصرعهم وجرح اثنان آخران في تبة الدفاع الجوي ببير باشا ، كما قتل أحد المنافقين في جبل جره في منطقة عصيفرة.

وفقاً للمصدر استهدف صاروخي زلزال 2 تجمعاً للمنافقين في مفرق الجوف أدى إلى مصرع وإصابة العديد منهم وتدمير أربع آليات تابعة لهم، مشيراً إلى مصرع منافقين اثنين في نوبة صابر بمديرية الغيل محافظة الجوف بالإضافة إلى مصرع أحد المنافقين في عملية قنص في سلسلة البياض بمديرية نهم محافظة صنعاء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com