رئيس المجلس السياسي الأعلى يؤكد على أهمية دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

صنعاء – اخبار محلية

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي الدكتور أبو بكر السقاف.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية الدور الذي يضطلع به الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشكل دائم والأهمية الإستثنائية مع حكومة الإنقاذ الوطني .

ووجه قيادة الجهاز بمضاعفة الجهود والعمل وفق القوانين والنظم وبما يحقق الفائدة المرجوة من الجهاز وخبرته وقدراته وتقاريره في تعزيز الشفافية والحد من الفساد .. منوها بما تحظى به قيادة الجهاز وكوادره من ثقة وإحترام لدى الجميع وسجلها المهني والفني المبدع والإيجابي.

وتسلم رئيس المجلس السياسي الأعلى من رئيس الجهاز تقرير عن النتائج الأولية للرقابة المصاحبة وما يترتب على ذلك من إجراءات ومراجعات ودعم فني والعمل وفق ما أقره المجلس السياسي الأعلى وبرنامج حكومة الإنقاذ الوطني .

وناقش اللقاء آلية عمل المراجعة المصاحبة وما يمكن أن تحققه من سلاسة في العمل ودعم لتوجهات المجلس السياسي الأعلى وبرامج الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

وتطرق اللقاء إلى نتائج التنسيق والمتابعة بين المجلس السياسي الأعلى والجهاز وأثرها على أداء الجهاز بشكل إيجابي وعملي خلال الفترة الماضية والبناء على ذلك في أعمال الجهاز الحالية والمستقبلية.

حضر اللقاء وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لقطاع الشئون المالية والإدارية والفنية الدكتور محمد دائل الهاشمي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com