رئيس المجلس السياسي الأعلى يتفقد ساحة الإحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء

صنعاء – اخبار محلية

تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم ساحة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف بأمانة العاصمة والإستعدادات والتجهيزات التي تنفذها اللجنة التنظيمية لإستقبال المحتفين بالمولد النبوي الشريف .

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن سعادته بما لمسه من تفاني وإخلاص من قبل القائمين على تجهيزات الإحتفال والمبادرات الطوعية وما تقدمه من نموذج إيماني حي مستمد من نهج الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وآله عليهم السلام وفي سبيل ذكرى عزيزة لها أثرها الأخلاقي والقيمي وإعادة تقديم الإسلام والمسلمين بالصورة الصحيحة والنموذج الحقيقي الذي أتى به الرسول الكريم وهديه القائم على مكارم الأخلاق.

كما أكد أن الإحتفال بالمولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم يمثل واحدة من المناسبات العظيمة التي تجدد إحياء القيم والمكارم الأخلاقية التي جاء بها النبي العظيم ودورها المجدد في الأمة الإسلامية روح السلام والعمل وتحقيق استخلاف الله للإنسان على هذه الأرض كما يمثل الإحتفال بها ردا على مبتدعي الحروب والفتن والمجازر بحق الإنسانية ونماذج داعش والقاعدة التي سوق لها على انها الإسلام وهدي النبي الكريم.

وأشار الأخ صالح الصماد إلى تاريخ اليمن والإنسان اليمني المسلم المتمثل في حياته وسلوكه في حله وتراحله بأخلاق وقيم الرسول الكريم وآله واحتفائه الدائم احتفاء العمل والإقتداء والتنفيذ والإلتزام بالقيم وإشاعة المحبة والسلام والحرص على الخير وقيم مواجهة البغي والظلم.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما تبذله اللجنة المنظمة واللجان المساعدة وما أعدته من برامج لإنجاح الفعالية والمناسبة القيمة والغالية على قلوب الجميع .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com