وزير الداخلية يطلع على تجهيزات ميدان السبعين لإحتضان الاحتفال بذكرى المولد النبوي

صنعاء – اخبار محلية

اطلع وزيرالداخليه اللواء الركن محمد القوسى اليوم  على التجهيزات الجارية بميدان السبعين لاحتضان مراسيم احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

واستمع من المعنيين الى شرح عن مستوى التجهيز ، وأثنى على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمه لاظهار الاحتفاليه بهذ الشكل المميز والفريد.

إلى ذلك التقى وزير الداخليه بعدد من القيادات الامنيه بأمن أمانة العاصمة ، وهنأ الحاضرين بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف ومن خلالهم لكل العاملين فى الميدان الذين يعملون ليل نهار فى سبيل حماية الوطن والمواطن .

وخلال اللقاء قال الوزير القوسى ” إن الوطن يمربظرف استثنائى خطير جراء استمرار العدوان والحصار  جوا وبرار وبحرا وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود سواء كان على جبهات القتال اوفى الجبهه الداخلية ومنها الاجرات الأمنيه التى تمثل المواجهة مع عملاء العدو “.

وشدد على التحلي بالمزيد من اليقظه وتحمل المسؤلية باعتبار اننا السند والظهر للمقاتلين فى الجبهات لنواكب بذلك الانتصارات التى تتحقق كل يوم .

وأضاف :”ان الوطن غالى ويستحق مننا جميعا التضحيه من أجله مهما كانت”.. موضحا ان الامكانيات المحدودة فرضها العدوان والحصار .

وأكد اللواء القوسي أهمية التزام الجميع بالعمل وفقا للدستور والقانون واللوائح النافذة والعمل المؤسسى فى كل الاعمال التي يقومون بها ، والتمتع بالروح المعنوية العالية اثناء اداء المهام  باعتبار الوطن يمر بحالة استثنائية وعمل المؤسسة الامنية يتطلب ذلك.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com