بالصور.. مديرية السبعين بصنعاء تدشن حملة “رحماء بينهم” احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

صنعاء تقرير: محسن علي الجمال

ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وأتم التسليم وبرعاية المجلس الاشرافي بالتعاون مع المجلس المحلي دشنت مديرية السبعين بصنعاء صباح اليوم الخميس 7 ديسمبر 2016م حملة  الاحسان الخيرية تحت شعار “رحماء بينهم” لتوزيع المساعدات والسلات الذائية لـ2000 أسرة من ذوي الاحتياج والفقيرة والمعوزة في نطاق المديرية كمرحلة أولى.

وفي حفل التدشين  تطرق  الاستاذ عبدالله الكول إلى أن الحملة  أهمية التكافل الاجتماعي والتراحم والتعاطف والنظر بعين الرحمة للأسر الفقيرة والمعوزة بهدف تخفيف معاناتهم إقتداء وتأسيا برسول الله صلى الله عليه واله وسلم  نتيجة ما تمر به البلاد من صلف وتمادي العدوان السعودي الأمريكي.

ودعى الكول: في كلمته الى تظافر الجهود وتجسيد صفات الرسول في واقع المجتمع اليمني كما قال الله ” أشداء على الكفار رحماء بينهم” والاستعداد والتهيئة النفسية والحشد للمشاركة في الفعالية الرسمية للمولد النبوي وإنجاحها بما يليق بمكانة النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب المسلمين والتي ستقام في ميدان السبعين الأحد القادم بالعاصمة صنعاء .
وحث البيان الصادر عن الحملة على دعوة التجار والمسؤولين ببذل بما بوسعهم لدعم القفقراء والمساكين بعيدا عن أي معايير حزبية, كما بارك البيان حلول ذكرى المولد الشريف و انتصار الشعب اليمني في تشكيل حكومة الانقاذ الوطني واستعادة القرار السياسي اليمني دون وصاية او تدخل خارجي.

وأكد البيان على دعم الجبهات بالقوافل الغذائية والعدة والعتاد حتى تحقيق النصر والاستقلال لليمن أرضا وانسانا

إبتدأ التدشين بآيات من الذكر الحكيم وتخلله قصيدتان شعريان نالتا استحسان الحاضرين وبرعات فلكلورية وزوامل واهازيج شعبية احتفاء بمولد النور عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com