محافظ تعز : الاحتفال بالمولد النبوي دلالة على قوة إيمان أهل الحكمة وهم يتصدون لأعتى عدوان همجي

صنعاء – اخبار محلية

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز أمس الأحد اجتماعاً ضم العلماء وخطباء المساجد والمرشدين بالمحافظة تحت شعار ” محمد رسول الله يجمعنا ” في إطار الاستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع أشار محافظ تعز عبده الجندي إلى أن ذكرى الميلاد النبوي الشريف، نقطة تحول تاريخية في حياة الشعوب وثورة تحررية شاملة، ثورة توحيد للواحد الأحد والانعتاق من العبودية والتحرر من الظلم للانطلاق نحو المساواة والحق والعدل .

وقال ” إن احتفالنا بهذه المناسبة الدينية والذكرى العطرة دلالة على قوة إيمان أهل الحكمة وهم يتصدون اليوم لأعتى عدوان همجي من القوى الرجعية والاستكبار العالمي “.

وبارك المحافظ الجندي تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني .. معربا عن ثقته في تجاوز التحديات الراهنة ودعم الاقتصاد الوطني والاستمرار في مواجهة العدوان.

فيما أشارت كلمات فضيلة العلماء ناجي الأهدل وناجي دحان وأحمد مهيوب ومحمود السروري إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيم والاقتداء بسيرة الحبيب المصطفى والحفاظ على الهوية والعقيدة السمحاء.

من جانبه أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بتعز محمد الظرافي أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى مولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

واستعرض الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .. لافتا إلى أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في نشر روح الإخاء والتسامح والتكافل .

كما أكد أهمية استغلال قرار العفو العام في عودة المغرر بهم إلى جادة الصواب والحق وحضن الوطن بما يكفل تطبيع الحياة وإعادة الامن والسكينة للمجتمع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com