قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف تجمعات وآليات الجيش السعودي ومنافقي العدوان السعودي الامريكي في مختلف الجبهات

صنعاء – اخبار محلية

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات وآليات الجيش السعودي والمنافقين في جيزان ونجران وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي وجرائمه بحق الشعب اليمني .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الضبرة بجيزان و قنص جندي آخر في موقع الهجله بنجران وجنديين في منفذ علب و الربوعة في عسير .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تستهدف تجمعا للجنود السعوديين في موقع الكرس في قطاع جيزان فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في موقع المستهدف والتبة الحمراء والمهدف والمحانيش وشرق الثوابتة بالقطاع نفسه، واستهدفت أيضاً تجمعاً للآليات والجنود السعوديين في موقع الهجله في نجران .

وأشار المصدر إلى أنه تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي في موقع المخروق بنجران، وإعطاب آلية عسكرية سعودية في مثلث الربوعة بعسير.. مبيناً أن عشرات المرتزقة لقوا مصرعهم خلال محاولات زحف مسنودة بالطيران على منفذ علب الحدودي وأسفرت أيضاً عن تدمير ست آليات تابعة لهم .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمنافقين في قرية النشيف بمديرية نهم في محافظة صنعاء ومعسكر الصدرين بمديرية مريس بمحافظة الضالع ، كما استهدفت تجمعات للمنافقين غرب منطقة البلبله ودكت تجمعات أخرى في منطقة ذباب بمحافظة تعز .

ونوه المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير موقعين عسكريين في صحراء ميدي ، وكسروا محاولة زحف للمنافقين على منطقة الفراوش في دمنة خدير بمحافظة تعز .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات المنافقين وآلياتهم بمعسكر الحزم في محافظة الجوف ، وتدمير آلية عسكرية لهم في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مصرع سبعة من المنافقين كانوا على متنها بينهم القياديين ناصر بن علي حاجب وعبدالله هادي مبارك الحداد .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للمنافقين في تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، فيما استهدفت القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات المنافقين بمعسكر صحن الجن في المحافظة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com