الرئيس الصماد يشن هجوماً لاذعاً على المبعوث الأممي على خلفية ادارته للملف اليمني

صنعاء – اخبار محلية

شن رئيس المجلس السياسي الاستاذ صالح الصماد على المبعوث الاممي ولد الشيخ هجوما لاذعا على خلفية ادارته للملف اليمني ، معتبراً خطته الجديدة التي سلمها الوفد الوطني خلال زيارته الأخيرة الى صنعاء تعكس وجهة النظر السعودي، ولم تضف جديدا.

جاء ذلك في مقابلة خاصة مع قناة العالم ستبث في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم ، حيث اعتبر الصماد في المقابلة مواقف المجتمع الدولي والأمم المتحدة وتغطيتها للجرائم السعودية بحق اليمنيين، وأنها تخضع لرغبات الموقف الأمريكي الذي يُدير العدوان على اليمن ضمن مشروع هدفه تمزيق المنطقة وإدخالها في حروب وأزمات طائفية.

ونفى الصماد التسريبات عن طلب أنصار الله أو المؤتمر الشعبي من روسيا التدخل عسكرياً، مشيداً في الوقت نفسه الموقف الروسي الداعم والمساند للشعب اليمني والمناهض للسعودية وحلفائها.

ولفت الصماد إلى أن خطوة المجلس السياسي والتحالف الأخير بين حركة أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام جاءت لترتيب الوضع الداخلي وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان، ومن أولوياته الحفاظ على كيان الدولة اليمنية الموحدة.

وكشف رئيس المجلس السياسي أن الأيام القليلة القادمة ستشهد اعلان تشكيلة حكومة الإنقاذ الوطني وأن الترتيبات والنقاشات مستمرة في هذا الخصوص، نافيا الأحاديث عن وجود خلافات بين أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام بشأن الحقائب الوزار

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com