بالصور.. أبناء قبائل سنحان يسيرون قافلة الثأر لدماء اليمنيين دعماً للجيش واللجان الشعبية

صنعاء – سنحان

سير أبناء قبائل سنحان بمحافظة صنعاء، اليوم السبت 28 محرم 1438هـ، قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.

وضمت القافلة التي حملت اسم “الثأر” عشرات المركبات التي تحتوي على مواد غذائية ومياة وعصائر بالإضافة الى مبالغ مالية تقدر بـ23مليون ريال.

واعتبر مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة ان هذه القافلة هي اقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود.. مؤكدين الاستعداد لبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما اشار وكيل المحافظة عبدالقادر الشاوش ومدير المديرية احمد نهشل الى ان هذه القافلة هى الاولى التي تقدمها قبائل سنحان بعد إعلانهم النفير العام قبل إسبوع.. مشيرين الى انه سيتبعها العديد من القوافل.

الى ذلك جدد مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء قبيلة سنحان التأكيد على الوقوف الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة.

واكدوا في لقاء قبلي حاشد الاستعداد لتقديم المزيد من الشهداء والتضحيات حتى دحر الغزاة وتحقيق الانتصار.. داعين كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي ارتكبها وما يزال العدوان العبثي بحق ابناء الوطن في كافة المحافظات.

وثمن الشاوش ونهشل المواقف البطولية لأبناء سنحان في مواجهة العدوان السعودي.. مشيرين الى انه تم إرسال عشرات المقاتلين الى جبهات الصمود خلال الأيام القليلة الماضية وسيتبعهم المئات في الايام المقبلة.

الصور:

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com