طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل بغاراته استهداف المواطنين والبنى التحتية في عدد من المحافظات “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة على حي سكني في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه محافظة صعدة وغارتين على مديرية شدا ومثلها على منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر، كما شن ثلاث غارات على منطقة طخية بمديرية باقم وخمس غارات على صحراء البقع.

وأشار المصدر إلى أن مديريات الظاهر وشدا ورازح بمحافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي، فيما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي مسورة والمحشاش بمديرية نهم بمحافظة صنعاء و13غارة على مناطق متفرقة بالمديرية ذاتها، وثلاث غارات على الساق ومبلقه والهجر بمحافظة شبوة.

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الصليف بمحافظة الحديدة وغارتين على مصنع إسمنت باجل وغارة على مزرعة مواطن في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي، كما شن غارة أخرى على أحد المنازل في مدينة الخوخة، وغارة مماثلة على منطقة مغنية بمديرية القبيطة محافظة لحج.

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على نقيل الخشبة بمحافظة الضالع وغارة أخرى على منطقة العمري مديرية ذباب بمحافظة تعز وثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وشن غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان السعودي أربع غارات على موقع الزج في قطاع عسير، وشهدت منطقة الحثيرة في جيزان قصفاً مدفعياً للجيش السعودي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com