حديث الخونة عن المدنية والقانون.. يثبته المرتزقة على الميدان بنهب المحلات التجارية وسط مدينة تعز وعمليات القتل والتقطع “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

يستمر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعناصر الإرهاب بمحافظة تعز عمليات النهب والسرقة وارعاب المواطنين وجرائم النهب للمحلات التجارية في المناطق التي يسيطرون عليها .

وأكدت مصادر محلية أن مجاميع المرتزقة وعناصر الإرهاب قاموا اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر2016م، بنهب المحلات التجارية التابعة للمواطنين في السوق الشعبي وسط المدينة .

وقال شهود عيان أن مجاميع المرتزقة كسروا أبواب عدد من المحلات فيما اقتحمت عدد آخر وقامت بنهب محتوياتها تحت تهديد السلاح .

عمليات النهب والسلب والتصفيات المتبادلة التي تحدث بشكل يومي وعمليات التقطعات في الطرقات ونهب المسافرين، تؤكد الحقيقة التي يريدها العدوان السعودي الامريكي ان تكون سائدة في اليمن، واشارة حقيقية لمشروع المرتزقة الذين يحاولون تغطية هذه الجرائم بالاكاذيب وخلق الاحلام في وسائل اعلامهم عن الدولة المدنية ودولة القانون، لتكن هذه الاعمال الاجرامية خير دليل في الميدان على ان هذه العناصر الارهابية ليسب الا مجموعات تقطع لا تعترف الا بالنهب والسلب ولا للقانون او الاعراف والاسلام اي مكان في قاموسها.

هذه العمليات الاجرامية تأتي بالتزامن مع قصف طيران العدوان لمنازل وممتلكات المواطنين وقصف المرتزقة لتدمير المدينة، ضمن عملية ممنهجة لتدمير المدينة بشكل كامل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com