الجيش اليمني يحذر امريكا ويتوعد بان مصيرها سيكون ذات المصير السعودي الامريكي ويؤكد الرد بقوة على الاعتداءات “التفاصيل”

صنعاء – تقرير : عبدالله عبدالكريم

وجه الجيش اليمني تحذيرا شديد اللهجة الى القوات الامريكي وحلفائها التي تحاول التواجد في المياه اليمنية، مؤكدا ان الجيش اليمني سيرد بقوة على اي اعتداءات، مؤكدا حق الجيش اليمني في الدفاع عن ارضه في البر والبحر من اي عتداءات ايا كانت.

وفي تصريح للناطق الرسمي للجيش اليمني العقيد شرف لقمان دعى الجيش اليمني سحب أي قوة بحرية متواجده في المنطقة من مصلحتها ادخال الولايات المتحده او غيرها في خط المواجهه الاول.

الجيش اليمني اكد ان استمرار العدوان في الاعتداءات على ارض اليمن، وتدخل القوات الامريكية بشكل مباشر ليس مقبولا وسيتم التعامل معه بحزم وبالرد المناسب، مؤكدا ان تصعيد العدوان وخلق اعذار لا يفيد وسيؤثر على استقرار الملاحة الدولية،  محملا دول تحالف العدوان وأمريكا من أي توتر قد يحدث في المياه الإقليمية وتحويلها إلى منطقة عسكرية.

الجيش اليمني اكد ان كل قواته العسكرية الجوية والبرية والبحرية تأتمر بأوامر قيادة المجلس السياسي الأعلى الذي يشرف مباشرة وبشكل تام على جميع المقاتلين وجميع الاسلحة الدفاعية عن السواحل اليمنية عدا تلك الواقعة تحت سيطرة القاعدة والتحالف السعودي الاماراتي.

المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني اكد استعداد الجيش اليمني بكل وحداته العسكرية للدفاع عن اليمن ارضا وجوا وبحرا، وان مصير اي عدوان او اي دولة تعتدي على اليمن كمصير دول العدوان الاخرى، الهزيمة وتكبد الخسائر، لان الشعب والجيش لن يقبل باي اعتداء من اي دولة كانت.