الداخلية تؤكد أن الصالة الكبرى التي استهدفها العدوان محرزة بالكامل وتحت تصرف النيابة الجزائية المتخصصة والنائب العام

صنعاء – اخبار محلية

أكدت وزارة الداخلية أن الصالة الكبري التي استهدفها طيران العدوان السعودي الأمريكي أصبحت مسرح جريمة محرزة بالكامل و تحت تصرف النيابة الجزائية المتخصصة والنائب العام.

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” إن الصالة الكبرى الواقعة في منطقة الـ 50 بأمانة العاصمة والتي استهدفها طيران العدوان السعودي السبت الماضي أثناء انعقاد مجلس عزاء لآل الرويشان وسقط فيها ما يزيد عن 750 مواطناً من المعزين بين شهيد وجريح أصبحت مسرح جريمة تحت تصرف النيابة الجزائية المتخصصة والنائب العام”.

وأشار المصدر إلى أن الصالة محرزة بالكامل لإجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق في الجريمة الإرهابية البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي في حق المدنيين الذين توافدوا الى القاعة لأداء واجب العزاء .. مؤكداً أنه لم يتم رفع المخلفات الناجمة عن الجريمة البشعة ، فالصالة لا زالت كما هي عليه ولم يتم إزالة أو تحريك أو رفع أي أنقاض من داخلها.

ولفت المصدر إلى أنه لا يسمح بالدخول إلى الصالة إلا بإذن من النيابة الجزائية حيث أصبحت تحت مسؤوليتها لإجراءات التحقيق .

ونفى المصدر ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن العبث بمحتويات القاعة الكبرى .. مؤكداً أنها مجرد فبركات إخبارية الغرض منها إحداث البلبلة وتشويش أذهان المواطنين وأهالي الضحايا.

سبأ