#هام (هيثم الجائفي) يروي الحقيقة كاملة عن استشهاد اللواء علي الجائفي في مجزرة القاعة الكبرى ويكشف كذب منشورات تصفيته (تفاصيل بالصور)

صنعاء – اخبار محلية

كشف هيثم الجائفي حقيقة استشهاد عمه اللواء علي الجائفي الذي استشهد في مجزرة طيران العدوان السعودي على مجلس العزاء بالصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وأكد أن لا صحة للمنشورات الكاذبة التي تقول (انه تم تصفية اللواء الجائفي بعد خروجهُ من القاعة الكبرى بعد قصفها من قبل التحالف الهمجي “.

وعن حقيق استشهاد اللواء الجائفي  قال هيثم الجائفي على صفحتة على موقع ” فيس بوك ” ( الحقيقةكاملة عن عمي اللواء الجائفي بعد قصف قاعة العزاء تم اسعاف اللواء الجائفي كغيرة من الذين اصيبوا في الحادث ولم يتم التعرف عليه فبحثوا عنهُ كل المستشفيات رغم الشائعات من هنا وهناك انهُ حي إلا انهم وجدوه من بين الضحايا في المستشفى العسكري بصنعاء وتم ابلاغ احد ابناءه بالأمر فذهب لكي يتعرف على القائد فإذا به اللواء الشهيد علي الجائفي فكانت الفاجعة وتم تأكيد خبر إستشهاده في صفحتي الشخصية).

وعن الصور المنتشرة وتم تناولها على أنها للواء الجائفي ، كشف بأنها للعميد حسين ناصر الضبياني  .. قائلا  ( أما بالنسبة للصور المنتشرة على انها للواء الجائفي فلا صحة لهذه الأخبار وصاحب هذه الصور هو احد الجرحى ويدعى العميد/حسين ناصر الضبياني شفاه الله)

وأكد أن ماحصل في القاعة الكبرى جريمة كبرى يندى لها الجبين , ولا يقبلها شرع ولادين ومرتكبيها تجردوا من الإنسانية تماماً فنترحم على جميع الشهداء والجرحى بدون استثناء ومن بينهم الوالد اللواء علي الجائفي حكيم القادة وحامي الجمهورية رجل المواقف الصعبة .. مضيفا ( لقد ترجل الشهيد القائد تاركاً ورائهُ رجال أوفياء سوف يخطوا على خُطاه وسيحمون الجمهوية والوحدة والثورة ).

وأختتم الحقيقة الكاملة ( مرفق لكم صور العميد الضبياني التي قيل انها لعمي اللواء الجائفي ).

الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار الشفاء العاجل للجرحى الخزي والعار لمرتكب مثل هذه الجرائم إنا لله وإن إليه راجعون

#هيثم_الجائفي