الطوفان الشعبي يواصل التدفق نحو مكاتب البريد للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني

صنعاء – اخبار محلية

تلبية لتوجيهات السيد القائد ؛ شهدت محافظة صنعاء يومنا هذا الثلاثاء 9 محرم 1438 توافداً شعبياً كبيراً الى مختلف مكاتب البريد للمشاركة الفاعلة في الحملة الوطية لدعم البنك المركزي اليمني .

فكما استقبلت مختلف فروع البريد في أمانة العاصمة حشود كبيرة من المواطنين المتفاعلين مع حملة دعم البنك المركزي ؛ فقد شهدت منطقة بني بهلول لقاءً قلبلياً موسعاً وأعلن من خلاله المواطنون جهوزيتهم العالية واستعدادهم الكامل للتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي .

واستمر الحراك الواسع في مديريات محافظة صنعاء ، حيث توافدت قبائل منطقتي صرف والملكة ببني حشيش الى فرع مكتب البريد في المديرية لكي تضع بصمتها في سجلات المعركة الإقتصادية

كما شهدت مديرية بني مطر مشاركة واسعة فقد أظهر المواطنون هناك تفاعلاً واهتماماً منقطع النظير حيث أكد الجميع صغارا وكبارا أنهم وكما أثبتوا حضورهم في الجبهة العسكرية سيثبتون أيضاً حضورهم في خوض المعركة الإقتصادية .

,وهو الأمر الذي جسده ابناء مديرية الحيمة الخارجية خلال وقفتهم المسلحة التي نظموها لتأكيد جهوزيتهم واستعدادهم لخوض المعترك الاقتصادي بالنزول الى مكاتب البريد وبذل المال كما الرجال وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن عرض وأرض وحرية وكرامة اليمن واليمنيين .

وكذلك هو الحال أيضاً بالنسبة لأبناء منطقة ضلاع همدان الذين توجهوا الى مكتب بريد إستجابة لدعوة السيد القائد التي حث فيها على المشاركة في الحملة الوطنية لرفد خزينة المركزي اليمني .