في موكب جنائزي مهيب..تشييع جثمان الشهيد عبد القادر هلال أمين العاصمة الى مثواه الأخير

صنعاء – اخبار محلية

شيع اليوم بصنعاء الشهيد عبد القادر علي هلال أمين العاصمة الذي استشهد في المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في حق المعزين في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.
وتقدم موكب التشييع عدد من القائمين بأعمال الوزراء والمحافظين وقيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة وحشد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشائخ والأعيان والمواطنين حيث ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بصنعاء.

وأكد المشيعون أن استشهاد هلال خسارة كبيرة لليمن وللعاصمة صنعاء على وجه الخصوص باعتباره أحد رجالات الدولة المخلصين الذين أسهموا في خدمة البلاد لما يقارب 30 عاما وعمل في سبيل تطور اليمن وتنميته وعزته ورفعته.

واستعرض المشيعون مناقب وانجازات وبصمات الشهيد هلال في كل المناصب والمهام الوطنية التي تقلدها في مختلف المحافظات والتي كان أخرها أمينا للعاصمة صنعاء.. مبينين أن الشهيد هلال كان رجل التوافق والسلم ورجل المهمات الصعبة، وأنه عمل بصمت وتواضع من أجل خدمة الوطن والمواطن.

وأكدوا أن هذه الجريمة الوحشية التي قام به العدوان السعودي وسابقاتها ضد أبناء الشعب اليمني لن تمر ولن تسقط بالتقادم بل ستكون حافز ودافع للتوجه إلى جبهات القتال والدفاع عن الوطن.

وشدد المشيعون على كافة أبناء الشعب اليمني للتوجه لرفد الجبهات بالرجال والمال رداً على ما يقوم به العدوان السعودي الامريكي من جرائم وحرب إبادة جماعية لابناء الشعب.