رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل قيادات القوات البحرية ومحافظ الجوف

صنعاء – اخبار محلية

أكدت قيادات القوات البحرية و الدفاع الساحلي اليوم السبت  جاهزيتهم وثباتهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي و التصدي لأي انتهاك للحدود البحرية اليمنية والاستمرار في الأعمال الدفاعية البحتة عن المياه الإقليمية ، والحفاظ على سلامة الملاحة الدولية.

واستعرضت قيادة القوات البحرية خلال لقائها برئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء  الأعمال والأنشطة والاستراتيجية التي في إعادة بناء القوات البحرية وخططها وبرامجها انطلاقا من الحفاظ على الكادر البشري وتوظيف الظروف والبيئة كعناصر مساعدة وحيوية  .

وبدورة اشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما يحققه منتسبو القوات البحرية والدفاع الساحلي من انجازات وأثنى الصماد على ما يبذله أبطال البحرية اليمنية من جهود في سبيل حماية السواحل اليمنية والملاحة الدولية

و في سياق متصل التقى الصماد اليوم في صنعاء محافظ محافظة الجوف سام الملاحي.

جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع محافظة الجوف والمديريات التي تتعرض لمحاولات الغزو والاحتلال من قبل العدوان السعودي الأمريكي، والأفكار المتعلقة بتطوير المحافظة ومشاريع التعليم والزراعة والصحة فيها والرؤى الخاصة بالتطوير والتنمية المستدامة في المحافظة التي شهدت حرمانا مبرمجا لها ولأبنائها طوال العقود الماضية

. وأشاد الصماد بصمود أبناء الجوف والذي مثل نموذج مشرف في الدفاع عن المحافظة واليمن في وجه العدوان السعودي الأمريكي، والوعي المتقدم الذي يسجله أبناء المحافظة في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان وأدواته.