استمرار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في مختلف المحافظات اليمنية

صنعاء – اخبار محلية

شهدت العديد من المحافظات والمديريات اليوم الثلاثاء تواصل حملات تدشين دعم البنك المركزي، حيث دشن مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد وموظفو المكتب اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في بريد التحرير بأمانة العاصمة.

وأكد الجنيد أن مشاركة موظفي مكتب رئاسة الجمهورية في الحملة تأتي استجابة للنداء الوطني ودعوة قائد الثورة لدعم اقتصاد البلاد وتجاوز التحديات الاقتصادية التي تحاك من قبل أعداء الوطن بعد خسارتهم المتتالية في جبهات المواجهة والتي سطر فيها أبناء الجيش واللجان الشعبية أروع ملاحم البطولة.

كما دشن منتسبو جامعة عمران اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

وأكد مسئولو الجامعة والأكاديميون والموظفون الذين احتشدوا في مكتب البريد بمدينة عمران على أهمية دعم البنك لمواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.

وفي المحويت دشن وكيل المحافظة حمود حزام شملان اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بمديرية جبل المحويت .

و دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة بأمانة العاصمة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في بريد منطقة القاع .

وفي مديرية الحوك بمحافظة الحديدة دشنت اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي استجابة لدعوة قائد الثورة.

وخلال التدشين أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي باري جرب على أهمية التفاعل مع الحملة ودعم البنك من خلال التبرع وفتح حسابات.

ودشن موظفو وعمال الهيئة العامة للمصائد السمكية والاتحاد السمكي والجمعيات السمكية الأهلية اليوم بالغرفة التجارية بالحديدة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.

كما دشن موظفو مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة قائد الثورة.

وأشاد مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة حسن مقبولي، بتفاعل موظفي المكتب وحرصهم على المشاركة في الحملة الوطنية من خلال تقديم الدعم للبنك المركزي.

إلى ذلك دشن العلماء والخطباء والمرشدون وأبناء حارتي سوق الهنود والصديقية التي استهدفهما طيران العدوان السعودي الأمريكي، الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

وفي محافظة إب دشنت بمديرية ريف إب اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي .

وفي منطقة مشورة بمديرية ريف إب دشن وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل حملة دعم البنك المركزي اليمني.

وأشاد الوكيل المتوكل بتفاعل أبناء مديرية ريف إب مع الحملة لإسقاط رهانات العدوان في استهداف الاقتصاد الوطني .. لافتاً إلى أن مشاركة أبناء مشورة وريف إب في دعم البنك يؤكد صمودهم واستشعارهم للمسؤولية الوطنية.

وفي منطقة ميتم بريف إب دشن نائب رئيس اللجنة الإشرافية للحملة بالمحافظة عبدالإله الستين حملة دعم البنك.. مشيداً بمستوى إقبال أبناء المنطقة والمناطق المجاورة لها ضمن مديرية ريف إب.

ودشنت بمديريتي يريم والسدة بمحافظة إب اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، حيث بلغ إجمالي التبرعات والإيداع بمديرية يريم في الساعات الأولى من تدشين الحملة 40 مليون ريال.

وأوضح وكيل أول محافظة إب عبدالحميد الشاهري أن تدشين الحملة بمديريتي يريم والسدة شهد إقبال كبير من قبل المواطنين تلبية لدعوة قائد الثورة .. مشيراً إلى أن الحملة مستمرة في المديريتين وبوتيرة عالية.

وبين أن أبناء يريم والسدة لن يبخلوا في دعم البنك المركزي وإفشال رهانات تحالف العدوان في استهداف الإقتصاد الوطني .. لافتاً إلى أن أبناء مديريتي يريم والسدة سيكونون أنموذجاً في العطاء والبذل في هذه الحملة.