حزب الأمة يدشن الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني (صور)

صنعاء – اخبار محلية

دشن حزب الأمة اليوم الأحد الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بالعاصمة صنعاء وذلك استجابة لدعوة قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

و خلال التدشين أقيمت فعالية بهذه المناسبة حضرها كوادر وناشطو حزب الأمة، وتخللها عدد من الكلمات والتصريحات الصحفية لرئيس الحزب الأستاذ العلامة محمد أحمد مفتاح ولرئيس الدائرة السياسية المهندس لطف الجرموزي وكلمات للمشاركين والمشاركات عن قطاع المرأة في الحزب وعن أبناء المناطق الجنوبية وعن شباب الحزب.

وأكد الجميع على أهمية الحملة وأنها جاءت استجابة لتوجيهات قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لتعزيز صمود الشعب اليمني على مختلف الجبهات وأبرزها الجبهة الاقتصادية التي تحاول من خلالها دول تحالف العدوان ومن خلال قرار نقل البنك المركزي الضغط على أبناء الشعب اليمني العظيم وإثنائه عن المضي في تحقيق أهداف ثورته المباركة والعودة بالبلاد إلى عهد الوصاية والهيمنة والتبعية للنظام السعودي وأسياده من دول الهيمنة والاستكبار والإرهاب العالمي.

كما تم التأكيد من قبل قيادات حزب الأمة على أهمية الدور الشعبي في دعم ورفد كافة التوجهات الوطنية في مواجهة ومناهضة العدوان، وأن الشعب اليمني كان ولا يزال الملهم والفارس الذي سقطت تحت أقدامه أوهام الطغاة والمتأمرين الذين تجاوزوا تاريخ وعراقة هذا الشعب العظيم.