احصائية سابقة العدوان يضحي بـ 10 الاف قتيل وجريح بينهم قيادات … خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة في زحف جديد على اطراف منطقتي الجبيل والمدفهون بمديرية نهم

صنعاء – تقرير : عبدالله عبدالكريم

من جديد يدفع قادة العدوان السعودي الامريكي المئات من المرتزقة نحو الهلاك في مديرية نهم، لاكتساب اوراق على الارض يمكن يستغلها العدوان، لكن دون جدوى.

حيث شن مرتزقة العدوان منذ امس الجمعة وحتى صباح اليوم السبت زحف كبير على اطراف منطقتي الجبيل والمدفون بمديرية نهم، تكبدوا خلال خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، دون تحقيق اي انجاز على الارض.

واوضح مصدر محلي بمديرية نهم لـ موقع صنعاء سيتي ان المرتزقة شنوا زحفا بغطاء جوي، وبأعداد كبيرة واسلحة متنوعة نحو الجبيل والمدفون، الا ان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد الزحف الذي كان من عدة اطراف، وكبدوا المرتزقة خسائر كبيرة.

المصدر اضاف ان اكثر من 50 مرتزق سقطوا بين قتيل وجريح ودمرت عدد من الاليات العسكرية، وتراجع المرتزقة وسط الضربات القوية للجيش واللجان.

وكان الجيش واللجان قد تمكنوا خلال اليومين الماضيين من تطهير مواقع مهمة اطراف المدفون وضيقت الخناق على المرتزقة في فرضة نهم، وكبدوهم خسائر كبيرة.

مديرية نهم تحتل صدارة الجبهات التي كبدت مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الارواح والعتاد منذ عدة شهور، حيث وصل عدد صرعى المرتزقة الى اكثر من الفي مرتزق، والجرحى الى اكثر من 5 الاف، ودمرت مئات الاليات والاطقم، سواء بالقصف الصاروخي، او بالاشتباكات المباشر.

الا ان هذه الارقام الضخمة والمهولة لم تمنع قادة المرتزقة الزج بالمئات من المغرر بهم، في حين اكدت المصادر بنهم ان المرتزقة يضحون بالمئات مقابل الاموال التي تضخها لهم السعودية، وهو ما اعترف به العديد من قيادات المرتزقة، الامر الذي يجعل هذه الجبهة تلتهم المئات بشكل متواصل، دون اي اهتمام من قبل قادة المرتزقة، الذين لا يهتموم الا بما يدخل الى جيوبهم.