طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل جرائمه بحق اليمنيين في مختلف المحافظات ويقصف بقنابل عنقودية

صنعاء – اخبار محلية

شن طيران العدوان السعودي الامريكي سلسلة غارات إجرامية مستخدما قنابل عنقودية خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان قصف بقنابل عنقودية منطقتي مندبة وقماعل بمديرية باقم، وشن ثلاث غارات على مديرية شدا بمحافظة صعدة.

كما واصل طيران العدوان شن غاراته على صعدة حيث عاود استهداف منطقة آل الزماح في مديرية باقم بغارتين، فيما تعرضت منطقتي آل عمر وآل الشيخ في مديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، وتعرضت مناطق متفرقة من مديريتي باقم ومنبه لقصف صاروخي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن31 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة منذ الصباح.. لافتا إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن في عزلة الديلمي بمنطقة الحداء بمحافظة ذمار.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شبكة الإتصالات في مديرية السود بمحافظة عمران، وشن ثلاث غارات على الشرفة بنجران.

وفي محافظة الجوف استشهد الشيخ مجاهد العصار وجرح مواطن في قصف مدفعي للمنافقين استهدف مسجدا بمديرية المتون، كما استشهدت امرأة وأصيب اثنين جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على أحياء سكنية بمديرية المتون.

التعليقات مغلقة.