طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه الوحشية بحق المدنيين الامنين في مختلف المحافظات اليمنية

صنعاء – اخبار محلية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن 16 مواطناً استشهدوا وجرح عشرة آخرين جراء استهداف طيران العدوان موقف للسيارات في مفرق شرعب بمحافظة تعز، كما استشهد 16مواطناً على الأقل في غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة الصحن بمحافظة صعدة .

وذكر المصدر أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيب ثلاثة آخرين أحدهم حالته خطرة في غارة شنها طيران العدوان على منزل المواطن ظافر الحاشدي في حي الروضة بأمانة العاصمة، كما استشهد المواطن طلال المؤيد إثر اصابته بشظية من إحدى الغارات الجوية التي شنها طيران العدوان على الحي .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الكلية بالحربية وغارة على جمارك المطار ومثلها على مدرسة الحرس، كما شن غارة على منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء وغارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف وغارة على مديرية الغيل والخط الرابط بين مديرية سفيان والجوف بمنطقة الباطنة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على المعهد التقني منطقة عاهم التابعة لمديرية كشر بمحافظة حجة وخمس غارات على جمارك حرض و غارتين على محطة للغاز المنزلي وسط مدينة حجة واستهدف الطيران بثلاث غارات منطقة الدوار بمديرية مستبأ، فيما قصف المنافقون بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوازعية بمحافظة تعز .

وحسب المصدر شن طيران العدوان تسع غارات على القصر الجمهوري وسط مدينة صعدة ، وغارتين على معسكر كهلان وغارة على منطقة كدم بمديرية الصفراء ، كما شن الطيران 32 غارة على مناطق مندبة والباحة بمديرية باقم وأربع غارات على مناطق آل مجدع و مفرق السودة وآل مغرم وآل الحماقي في المديرية نفسها .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على قرية الجربة و وادي آل أبو جبارة و منطقة الطراه في الخراشب بمديرية كتاف، وغارتين على مدرسة أسماء الجعملة بمديرية مجز وغارة على مفرق الطلح، وغارتين على منطقة منبه ومثلها على محطة وقود بمنطقة آل الصيفي بمديرية سحار.

وأكد المصدر إصابة ثلاثة مواطنين بجروح إثر قصف مدفعي سعودي استهدف مزارع المواطنين بمديرية باقم، كما أصيب سبعة مواطنين جراء استهداف طيران العدوان المجمع القضائي بمحافظة عمران.

وفي محافظة شبوة استهدف طيران العدوان السعودي بثلاث غارات الطريق الرابط بين بيحان وعسيلان وشن الطيران غارة استهدفت سيارة في الطريق الرابط بين شبوة والبيضاء.

وفي نجران بيّن المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على موقع الطلعة وأربع غارات على موقعي المخروق والقمع، وست غارات على موقعي الشبكة والشرفة، كما شن خمس غارات على موقعي الدود والعموم وقرية قمر في جيزان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com