شاهد صور جديدة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية على قلل الشيباني ومواقع الزج الاستراتيجية والمطلة على منفذ علب بنجران ومناطق شاسعة في عسير

صنعاء – اخبار محلية مشاهد جديدة لتطهير قلل الشيباني9

وزع الاعلام الحربي مشاهد جديدة للعمليات النوعية التي سطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة جيزان والتي اسفرت عن السيطرة على مواقع الزج وقلل الشيباني الاستراتيجية.

واظهرت الصور المواقع الاستراتيجية  الشاسعة التي تم تطهيرها من قوات النظام السعودي وبها العديد من الاليات العسكرية المدمرة والمحروقة، وكذا اغتنام اليات وعتاد عسكري متنوع.

المشاهد اظهرت موقفا مخزيا لهروب الجنود السعوديين على متن طقم عسكري مدرع برفقة بعض القتلى والمصابين وهم متراكمين فوق بعض – جندي فوق جندي – بعد ان تركوا بقية الاليات والدبابات، ليضاف المشهد المخزي الى المشاهد المخزية التي عرضها الاعلام الحربي في معارك نجران، الامر الذي يكشف ضعف الجيش السعودي والرعب الشديد في نفوس مقاتلية.

الجــدير ذكره ان قلل الشيباني ومواقع الزج لها اهمية استراتيجية كبيرة جدا فهي تطل على منفذ علب بنجران من جهة وعلى مناطق شاسعة في الربوعة من جهة اخرى وبالسيطرة عليها، تكون اغلب المواقع والتحصينات السعودية جنوب نجران وعسير تحت السيطرة النارية.

شـــاهد الصور : مشاهد جديدة لتطهير قلل الشيباني0 مشاهد جديدة لتطهير قلل الشيباني2 مشاهد جديدة لتطهير قلل الشيباني8  مشاهد لتطهير قلل الشيباني مشاهد لتطهير قلل الشيباني0 مشاهد لتطهير قلل الشيباني5 مشاهد لتطهير قلل الشيباني6

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com