منتخب الشباب يواصل مبارياته التجريبية بصنعاء ويتفوق على الهلال الساحلي بهدف

صنعاء – اخبار رياضية

فاز منتخب الشباب الوطني لكرة القدم على فريق الهلال الساحلي بهدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بملعب نادي 22 مايو بصنعاء ضمن معسكره الداخلي واستعداداته لكأس آسيا المقبلة التي تستضيفها البحرين خلال أكتوبر القادم.

ورغم الأفضلية والسيطرة الكبيرة لنجوم المنتخب الوطني بقيادة الكابتن محمد النفيعي الذي قابله أداء دفاعي قوي من لاعبي الهلال بقيادة مدربهم الشاب وائل غازي خلال المباراة إلا أن هدف الفوز جاء في وقت متأخر وبالتحديد في الدقيقة 82 بتوقيع المهاجم زكريا طواف .

ولعب منتخب الشباب وفريق الهلال الساحلي بثلاثة تغييرات فقط حيث قدم النفيعي تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها في النهائيات بانتظار اكتمال شفاء بعض اللاعبين الأساسيين الذين تعرضوا للإصابة في فترات سابقة .

فيما خاض الهلال المباراة بتشكيلته الأساسية التي تضم خليط من الشباب ولاعبي الخبرة بقيادة حارس المرمى الدولي محمد إبراهيم عياش الذي أبدع في الذود عن مرماه .

وسيلعب المنتخب الشاب مباراة ثانية مع الهلال بعد غد الأربعاء في نفس الملعب لتكون هي المباراة السادسة والأخيرة للمنتخب في الفترة الحالية.

وكان منتخب الشباب خاض قبل هذه المباراة أربع مواجهات جمعته الأولى بمنتخب الناشئين بقيادة الكابتن أمين السنيني الذي يستعد هو الآخر لنهائيات آسيا المقبلة بالهند الشهر القادم، خسرها منتخب الشباب بهدف مقابل هدفين، ثم فاز في اليوم التالي على أهلي صنعاء بأربعة أهداف وبعدها فاز على العروبة بثمانية أهداف ثم عاد ليواجه أهلي صنعاء مجددا وفاز بهدف .

جدير بالذكر أن تحالف العدوان السعودي على اليمن عرقل سفر منتخبي الشباب والناشئين إلى الخارج لخوض معسكريهما الخارجيين في القاهرة وكوالالمبور بعد حظر رحلات الطيران من والى مطار صنعاء في إطار حربه وحصاره على الشعب اليمني.

التعليقات مغلقة.