شاهد الصور.. اكثر من 25 شهيدا وجريحا اغلبهم نساء واطفال في مجزرة بشعة بحق اسرة احد مشائخ نهم في منطقة “مديد” مركز مديرية نهم

صنعاء – نهم – خاص – عبدالله عبدالكريم  مجزه مديد بنهم -1 مجزه مديد بنهم -2 
 
ارتكب طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم الثلاثاء 2016/8/16م، مجزرة بشعة بحق ابناء مديرية نهم راح ضحيتها قرابة 25 شهيدا وجريحا كحصيلة اولية.
 
وبحسب مصادر المركز الاعلامي بمحافظة صنعاء فإن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف منزل الشيخ محسن عاصم بقرية مديد مركز مديرية نهم،باكثر من غارة الامر الذي ادى الى سقوط اكثر من 8 شهداء واكثر من 15 جريحا كحصيلة اولية.
مجزه مديد بنهم - 6مجزه مديد بنهم -8
ضحايا المجزرة اغلبهم نساء واطفال وهو ما تظهره الصور التي حصل عليها المركز الاعلامي بمحافظة صنعاء من مكان الجريمة البشعة، وقد نقلوا الى مستشفيات العاصمة صنعاء حسب ما اكدت المصادر الخاصة. 
 
المصدر اكد ان هذه المجازر تأتي بعد الخسائر الكبيرة التي مني بها العدوان ومرتزقته المنافقون في شمال فرضة نهم وجنوبها وباتجاه مدينة مارب، وعدم خضوع ابناء مديرية نهم للعدوان.
مجزه مديد بنهم -4مجزه مديد بنهم
الجريمة اثارت سخط ابناء المديرية وقبائلها الذين اعلنوا توجههم الى جبهات القتال من اجل مواجهة العدوان وتطهير الارض من مرتقته، مؤكدين انهم لن يبقوا حتى يقتلهم العدوان في منازلهم .
 
 

التعليقات مغلقة.