بالصور.. مختلف مناطق ومدن اليمن تواصل عطاءها بالقوافل المالية والغذائية لابطال الجيش واللجان الشعبية

صنعاء – اخبار محلية

تقدمت عددٌ من مديريات بعض المحافظات اليمنية  بقوافل غذائية دعما للجبهات وتأكيد على التحام الشعب بالجيش واللجان ووقوفهم صفا واحدا في خندق الدفاع المقدس عن الوطن وترابه الطاهر.

حيث قدم أبناء مديرية مجز بمحافظة صعدة اليوم الخميس قافلة غذائية كبير دعماً واسناداً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال .

واحتوت القافلة على مبالغ مالية كبيرة وعدد من الأغنام والمواد الغذائية والفواكه والبقوليات المختلفة.

وأثناء تجهيز القافلة نفذ أبناء المديرية وقفة احتجاجية أدانوا واستنكروا فيها جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم واخرها جريمة مصنع العاقل بصنعاء وجريمة مديرية قطابر.

كما أعلن أبناء المديرية تأييدهم للاتفاق السياسي الموقع بين القوى الوطنية الرافضة للعدوان، واعتبروه ضربةً باليستية على كل متآمر على هذا الشعب .

وأكد الحاضرون صمودهم وثباتهم في وجه العدوان واستعدادهم الكامل والمتواصل لرفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح مهما طالت الحرب ومهما بلغت التضحيات.

وفي صنعاء تقدم أبناء مديرية معين اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء بقافلة غذائية وأخرى مالية رفدا لجبهات القتال ضد العدوان السعودي الأمريكي.

وتقدم  أبناء أحياء الدائري والزراعة والقبة بمديرية معين بالعاصمة صنعاء بقافلة غذائية ومالية رفدا لميادين القتال، حملت عنوان 500 يوم من الحرب المنسية على اليمن.

وإزاء الإجرام الوهابي بحق أبناء الشعب اليمني ومضي آلة القتل السعودية قُدما في مربع سفك دماء الأبرياء، أكد أبناء مديرية معين الاستمرار في رفد جبهات القتال وتحدي الحصار.

الجدير بالذكر أن رفد الجبهات اليوم أصبح دستوراً مواجهة شعبية أما بشاعة الإجرام والتفنن في القتل فلا تزيد اليمنيين إلا تقوية للحمة الوطنية في مواجهة هذا الصلف العدواني وهو ما يؤكده الاستمرار في تدفق هذه القوافل يوما بعد آخر.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com