بالصور.. العدوان يواصل ارتكاب ابشع الجرائم بحق اليمنيين و14 شهيدا وشهيدة في جريمة مصنع الاغذية بصنعاء واكثر من 15 شهيدا في مجازر صعدة وتعز واب “التفاصيل”

مجزرة مصنع العاقل للمواد الغذائية

واصل طيران العدوان السعودي الامريكي مجازر بحق ابناء الشعب اليمني في عدد من محافظات الجمهورية، حيث استشهد اكثر من 27 مواطنا واصيب العشرات في جرائم متفرقة بالعاصمة صنعاء وصعدة وتعز واب.

ففي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان باربع غارات مصنع العاقل للمواد الغذائية بحي النهضة بامانة العاصمة سقط على اثرها 14 شهيد وشهيدة من عمال المصنع واصيب اكثر من 10 اخرين في جريمة هزت اليمن والعالم.

وفي صعدة سقط 7 شهداء واصيب 4 اخرون في غارات على منازل المواطنين في مديرية قطابر الحدودية، ويستمر العدوان باستهداف مديريات المحافظة مستهدفا التجمعات السكانية ومنازل المواطنين بشكل مباشر.

وفي اب سقط 3 شهداء واصيب اكثر من 10 مواطنين في استهداف لمحطة مشتقات نفطية بمديرية المخادر كما قضت الغارات على قطيع من الابل ودمرت عدد من المنازل والمزارع.

وفي تعز واصل طيران العدوان استهداف المواطنين وسياراتهم حيث استشهد اكثر من 10 مواطنين في المخا وموزع وباب المندب والوازعية في اكثر من 20 غارة جوية على المحافظة.

ويواصل العدوان استهداف اليمنيين امعانا منه لمحاولة تركيعهم، وهو ما لم يتحقق له منذ اكثر من 15 شهرا من العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com