وجهاء وأبناء مديرية بني الحارث يؤكدون وقوفهم في مواجهة العدوان

صنعاء – بني الحارث

أكد وجهاء وأبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ودحر الغزاة والمعتدين.

كما أكدوا خلال أمسية رمضانية نظمتها السلطة المحلية بالمديرية تحت شعار “التضامن والصمود ” بحضور أمين العاصمة عبد القادر علي هلال ثباتهم وصمودهم في التصدي للعدوان السعودي ودحره من أرض الوطن.

وقال وجهاء وأبناء المديرية” أن مسئوليتهم عظيمة في الدفاع عن عاصمة اليمن صنعاء كون مديريتهم ضمن الطوق الأمني لها والذي يسعى الغزاة من خلال محاولاتهم المستمرة لاقتحامها والسيطرة عليها والتي باءت بالفشل بعزيمة وبسالة وتضحيات قبائل وأبناء نهم الشرفاء وجميع المرابطين على مشارفها”.

وأكدوا أنهم على أتم الاستعداد والجهوزية الكاملة لصد ومواجهة العدوان وسيضحون بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عنها وحتى تحرير الوطن ودحر الغزاة وتطهير اليمن من دنسهم.

وفي الأمسية أشاد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام خالد الشريف بالمواقف البطولية والتاريخية لأبناء المديرية وثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان برفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.. وحثهم على مواصلة صمودهم كونهم يتحملون مسئولية وطنية كبيرة في الدفاع عن الوطن وعاصمته.

وأوضح حجم المؤامرات التي يحيكها العدوان بالتعاون مع مرتزقته من الداخل ضد اليمن واختلاق الأزمات الاقتصادية ، مؤكداً فشل كل تلك المؤامرات بفضل قوة إيمان وثبات وصمود وحكمة الشعب اليمني.

وحيا الشريف استبسال وتضحيات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة والعزة والكرامة وما يقدموه من ملاحم ودروس عظيمة في الذود عن الوطن وعزة أبناءه.

كما أشاد بصمود الوفد الوطني المفاوض في الكويت في الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة شعبه..و حذرهم من تقديم أي تنازل أو اتفاق يمس بسيادة الوطن وكرامة الشعب اليمني مؤكداً رفض الشعب اليمني لمثل هذه التنازلات والاتفاقات .

بدوره دعا الشيخ ناجي جمعان الجميع أن يكونوا عند مستوى المسئولية الوطنية والحكمة في مواجهة العدوان والحفاظ على سيادة الوطن وكرامة شعبه.

وأشار إلى أن اليمن يمر بأصعب المراحل في تاريخه من عدوان وحشي غاشم بهدف احتلاله وتركيع شعبه..مشددا على أبناء الشعب اليمني التوحد ولمّ الشمل والوقوف موقفا واحدا لمواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تسعى لشق الصف والنيل من اليمن وأبنائه .

وألقيت في الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل و مدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي قصائد شعرية للشاعرين عبده الرعوي وعلي قاسم عبرت عن ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر أو الشهادة.

التعليقات مغلقة.