بالصور.. في وقفة نسائية … نساء وحرائر مديرية سنحان يقدمن قافلة كبيرة دعما للجيش واللجان الشعبية ويؤكدن استمرارهن في العطاء

صنعاء – سنحان- خاص وقفة وقافلة نساء سنحان - رمضان وقفة وقافلة نساء سنحان1 - رمضان وقفة وقافلة نساء سنحان2 - رمضان وقفة وقافلة نساء سنحان3 - رمضان وقفة وقافلة نساء سنحان4 - رمضان

تواصل حرأئر مديرية سنحان صمودهن في وجه العدوان من خلال تسيير قوافل الامداد لابطال الجيش والجان الشعبية في جبهات البطولة والاباء وكذالك تنفيذ الوقفات الاحتجاجية استنكاراً وتنديداً بتواصل العدوان والحصار الغاشم..

حيث نفذت حرائر مديرية سنحان بعد ظهر يومنا هذا الخميس 2016/6/23م، وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار الحصار والمجازر الدموية واستهجاناً لارتزاق الامم المتحدة من دماء واطفال اليمن..

كما قدمن قافلة احتوت على اصناف متعددة من المواد الغذائية والدقيق والمياة المعدنية والمشروبات بالاضافة الى الاموال والحلي والمجوهرات..

هذا وقد اكدن حرائر سنحان عن عزمهن في استمرار قوافل البذل والعطاء وامداد الجبهات بكل مايلزم مستنكرات في الوقت ذاتة ماتقوم به الامم المتحدة من تواطؤ مع المعتدين وسكوتها عن المجازر الوحشية معتبرات بان الامم المتحدة تعتبر شريك في قتل ابناء اليمن.

التعليقات مغلقة.